شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة تسليك مجاري براس تنورة صقور الجزيرة هي من أفضل شركات تسليك المجاري في السعودية وليس فقط رأس التنورة، فهي توفر كل الحلول والطرق المبتكرة لحل مشكلات انسداد الصرف الصحي والمجاري في المنازل وكبرى المصانع والشركات وغيرها من المؤسسات الأخرى، كما تقدم عدد من الخدمات كتنظيف المجاري وتوصيل وردم البيارات على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، لذا فلا تتردد بالتواصل مع أشهر شركة تسليك مجاري براس تنورة والسعودية.

شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة تسليك مجاري براس تنورة

تعد مشكلة انسداد المصارف والأحواض من المشاكل التي يتعرض لها أصحاب وربات المنازل ويرجع ذلك لأسباب عديدة مثل تراكم الأوساخ والدهون.

وبالتالي يضطر الأفراد إلى طلب شركة تسليك مجاري برأس تنورة لاختبار ضغط الصرف الصحي وتحديد المشكلة الرئيسية المسببة انسداد في الصرف.

وبما أن صقور الجزيرة أفضل شركة تسليك مجاري في راس تنورة فإنها تقوم بحل كل مشاكل انسداد المصارف والمجاري ومشكلات تسربات المياه الناتجة عن حدوث كسر أو شرخ في المواسير أو عدم تركيبها بطريقة صحيحة.

سواء كنت تحتاج إلى تسليك المجاري أو ردم وتوصيل بيارة في بيتك فإن شركة تسليك مجاري براس تنورة صقور الجزيرة تقدم جميع الخدمات التي تناسب احتياجاتك.

أضرار مياه المجاري

ينتج عن تسرب مياه المجاري أضرار عديدة تؤثر جميعها بالسلب على صحة الإنسان والبيئة المحيطة به، وتشتمل هذه الأضرار على الآتي:

  • تتسبب مياه المجاري في انتشار الأمراض مثل الإسهال والكوليرا والتهاب الأمعاء لأنها تحتوي على بكتيريا وجراثيم ضارة.
  • في حالة تسرب مياه الصرف إلى مصادر مياه الشرب فإن ذلك يؤدي إلى تلوث المياه وبالتالي تكون غير صالحة للاستخدام الآدمي أي الشرب والاستحمام والري.
  • إن تلوث المياه بشكل عام يهدد حياة جميع الكائنات الحية وكذلك الأسماك الموجودة في المحيطات والبحار، وذلك لأن مياه المجاري تحتوي على مواد كيميائية وعضوية ضارة تؤثر بالسلب على البيئة بأكلملها.

لماذا عليك اللجوء إلى شركة تسليك مجاري براس تنورة؟

تتمتع شركة صقور الجزيرة بمميزات وصفات كثيرة قد لا يجدها العملاء في أي شركة متخصصة أخرى، ومن أهم مميزات شركة تسليك المجاري براس التنورة ما يلي:

  • لديها طاقم عمل خبير ومتخصص في خدمات تنظيف وتسليك المجاري وشبكات الصرف الصحي، كما تقوم الشركة بتدريب العاملين لديها بشكل دوري على أحدث وأفضل الأساليب في المجال لكي تقدم لعملائها خدمات لا مثيل لها وفي وقت قصير.
  • تتيح أشهر شركة تسليك مجاري براس تنورة خدمة عملاء متميزة على مدار الأربع وعشرين ساعة كل أيام الأسبوع بما فيها العطلات والإجازات.
  • كما توفر أكثر من طريقة تواصل بحيث يسهل على مختلف الفئات استخدامها مثل أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني والواتساب.
  • تقدم الشركة الضمان اللازم على جميع الخدمات المتوفرة لديها وفي حالة حدوث أي مشاكل فجأة تحث العملاء على الاتصال بها لكي تقوم بإرسال خبير مختص لتحديد سبب المشكلة وإصلاحها على الفور.
  • تتميز شركة تسليك المجاري براس تنورة صقور الجزيرة بتقديم خدماتها داخل وخارج راس تنورة وتعتمد في ذلك على عدد من السيارات المجهزة التي تنتقل إلى أي مكان داخل السعودية.
  • لدى الشركة قطع غيار مستوردة وأصلية لأنابيب ومواسير المجاري وكل أنواع الأدوات الصحية وبأسعار مميزة للغاية.

أفضل شركة تسليك مجاري براس تنورة

شركة صقور الجزيرة لخدمات تنظيف وتسليك المجاري براس تنورة تعتبر من أقوى الشركات في مجالها على مستوى المملكة العربية السعودية فهي تمتلك مجموعة من أحدث الأدوات والمعدات المتطورة المخصصة لتسليك وتنظيف المجاري والصرف الصحي.

هذا بالإضافة إلى معدات توصيل وردم بيارات براس تنورة وتحديد مواقع التسريب والمشاكل الخارجية والداخلية في كبرى شبكات الصرف وحلها في أسرع وقت.

كما تمتلك شركة تنظيف مجاري براس تنورة  مواد كيميائية فعالة عديمة الرائحة مصرح باستخدامها تعمل على تفتيت الشوائب والرواسب الصلبة التي تسد المصارف، وفيما يلي بعض من الأدوات الأساسية التي تستخدمها الشركة:

  • أداة ثعبان المجاري: وهي شريط مصنوع من البلاستيك توجد به خطافات من الجانبين لكي يتمكن العمال بواسطتها تنظيف المجاري والمصارف المسدودة.
  • مواد التنظيف الكيميائية: تقوم الشركة باستيراد أجود أنواع المنظفات الكيميائية من بلاد الخارج لذا فإن تلك المنظفات تساعد على تكسير المواد الدهنية والشحوم في المواسير وتنظيفها بسهولة وسرعة.
  • شفاط التصريف (المكبس): توفر شركة تنظيف مجاري في راس تنورة مكبس التصريف أعلى فتحة مجاري الأحواض ثم الضغط على الشفاط لأسفل 6 مرات لتفريغ الماء وإزالة الشوائب المتراكمة.
  • ماكينة الهواء المضغوط وهي تعمل على ضخ الزيت داخل مواسير المجاري وهذه الطريقة تعمل على إذابة المواد الصلبة المترسبة داخل المواسير وعلى جدرانها.
  • ماكينة ضخ المياه ذات ضغط عالي مما يساعد على تسليك المجاري وإزالة الأوساخ والرواسب بشكل أسهل.
  • تسليك الصرف بالأيدي وذلك في حالة انسداد أحواض أو بالوعات المطابخ و الحمامات حيث يقوم العمال بارتداء القفازات ومن ثم التخلص من الرواسب والأوساخ العالقة بالمجاري.

أرخص شركة تسليك مجاري براس تنورة

أرخص شركة تسليك مجاري براس تنورة

أرخص شركة تسليك مجاري براس تنورة

تسعى شركة صقور الجزيرة لتقديم خدمات متميزة شاملة ومتكاملة وبأقل الأسعار التي تناسب جميع العملاءعلى عكس معظم الشركات المتخصصة في مجال تسليك مجاري براس تنورة التي تقدم الخدمات بأسعار باهظة.

كما توفر الشركة عروض وخصومات مذهلة على مدار العام وتصل نسبة الخصم إلى 20% وأكثر هذا عوضاً عن خدمات المتابعة الدورية المجانية.

فقط كل ما عليك فعله هو الاتصال على رقم شركة تسليك مجاري براس التنوره وسوف يرد عليك أحد مقدمي الخدمة ومنحك كل الأجوبة اللازمة حول خطط أسعار وخدمات الشركة.

كيفية الحفاظ على نظافة المجاري في منزلك

لكي تتمكن من الحفاظ على نظافة مجاري المنزل قدمت شركة تسليك مجاري براس تنورة عدد من النصائح الهامة والإجراءات سهلة التطبيق وفيما يلي بعضاً منها:

  • أولى هذه النصائح الحصول على خدمات تنظيف وتسليك مجاري الصرف بصفة دورية بالإضافة إلى فحص مواسير المياه والتأكد من أنها سليمة وغير مسدودة بالأوساخ والشوائب.
  • ينصح باستخدام منتجات تنظيف كيميائية خاصة لتنظيف وتسليك المجاري ويجب شرائها من محلات موثوقة والتأكد من جودة هذه المنظفات، كما يجب اتباع التعليمات المرفقة على العبوة عند الاستخدام لتجنب حدوث أضرار فعلى سبيل المثال يجب استعمال كمية مناسبة حتى تتلف المواسير والأنابيب.
  • استخدام شبكة فوق فتحات المجاري والصرف لتصفيتها وتجنب سقوط مواد إلى المواسير.
  • يمكن استخدام الخل والصودا الكاوية لتسليك مجاري الأحواض وتنظيفها وذلك من خلال وضع مقدار كوب من الصودا في المجاري ثم الانتظار ساعة ثم سكب كوب آخر من الخل وتركه ساعة أيضاً ثم سكب الماء الساخن لغسل المجاري وإزالة التراكمات العالقة فيها.
  • في حالة التعرض لمشكلة كبيرة في مجاري المنازل مثل انسداد في الأنابيب لابد من طلب شركة تسليك مجاري براس تنورة محترفة لكي تتعامل مع هذه المشكلة.
  • عدم إلقاء بقايا الطعام أو أي مواد في المجاري مثل الشعر والزيوت والورق بل يجب وضعها في سلة النفايات، لذا ينصح بتخصيص سلة أو عبوة نفايات للمواد الصلبة والبقايا في حوض المطبخ أو بجانبه.
  • الحرص على تنظيف الأحواض والبالوعات وكذلك البيارات من وقت لآخر فهي تحتاج إلى تنظيف وتسليك لتجنب حدوث مشكلة انسداد بشكل مفاجئ.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0530149908
واتس: +966530149908
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0