طرق فتح المجاري المسدودة

طرق فتح المجاري المسدودة

هل مللت من البحث عن أفضل مواد فتح المجاري المسدودة للتخلص من مشكلة انسداد الصرف والمجاري فلا عليك فأنت هنا في المكان الصحيح، وذلك لأن شركة صقور الجزيرة لديها جميع طرق ومواد فتح المجاري المسدودة فعالة للغاية تزيل الرواسب والأوساخ والمواد الصلبة التي تسبب في انسداد مواسير وأنابيب الصرف بسرعة وسهولة.

مواد فتح المجاري المسدودة

مواد فتح المجاري المسدودة

مواد فتح المجاري المسدودة

مشكلة انسداد المجاري من المشكلات التي يصعب على معظم الأفراد حلها لذا يلجأون إلى فني تسليك المجاري لفتح المجاري المسدودة، وتوفر شركة صقور الجزيرة نخبة من الفنيين المتخصصين في مجال تسليك وتنظيف المجاري.

كما تعتمد الكثير من طرق فتح المجاري المسدودة لحل مشاكل الانسداد بأسرع ما يمكن دون وقوع أي خسائر مثل انفجار ماسورة الصرف أو سيلان مياه الصرف كريهة الرائحة في المكان.

تستخدم صقور الجزيرة أفضل شركات تسليك المجاري بالرياض أحسن مواد فتح المجاري المسدودة التي لن يجدها العميل في أي شركة متخصصة أخرى.

طرق فتح المجاري المسدودة فقط كل ما عليك التواصل مع شركة صقور الجزيرة لخدمات تسليك وتنظيف المجاري فور حدوث الانسداد ثم ترك الباقي عليها فهي سوف تخلصك من هذه المشكلة بأداء احترافي.

علامات انسداد المجاري

يجب عليك الإنتباه من حدوث الانسداد لتجنب حدوث خسائر منزلية لذا سوف نوضح لك العلامات الدالة على وجود انسداد في مجاري الأحواض والبالوعات، ومن أهم هذه العلامات ما يأتي:

  • طرق فتح المجاري المسدودة صعوبة في التخلص من المياه بسبب مشكلة انسداد البالوعة أو الصرف.
  • ملاحظة عفونة على الحوائط والجدران وفي بعض الأحيان يحدث انهيار في الأسقف في الطوابق السفلية.
  • ركود المياه في أحواض المطابخ و الحمامات وارتفاعها في البيارات.
  • إصابة الأرضيات بالتلف والعفن بسبب الرطوبة.
  • انبعاث رائحة كريهة من البالوعات والصرف مما يدل على انسداد المواسير والأنابيب.

أسباب انسداد المجاري

  • إلقاء بقايا الأكل من رواسب وقشر بيض وخبز مفتت في حوض المطبخ مما يتسبب في انسداد المواسير.
  • سكب الزيوت والدهون المتبقية من الطبخ داخل الحوض وقد يسهو على البعض أن الزيوت قد تتجمد داخل مواسير الصرف.
  • رمي المناديل الورقية في بالوعات الحمامات والأحواض وهذه العادة خاطئة تتسبب في تراكم الأوساخ داخل المجاري.
  • إهمال تنظيف مصفاة الأحواض مما يؤدي إلى انسدادها.
  • أيضاً يؤدي ترك البالوعات والبيارات بدون غطاء إلى سقوط النفايات والقاذورات وهذا سبب كافي لانسدادها.

شركة تسليك مجاري بجدة

تستخدم شركة تسليك مجاري بالدمام صقور الجزيرة مواد فتح المجاري المسدودة عالية الجودة فعالة في تسليك البالوعات فهي تزيل الأوساخ المتراكمة والدهون الملتصقة على جدران المواسير وأنابيب الصرف الصحي.

طرق فتح المجاري المسدودة كما يتوفر لدى الشركة مواد كيميائية تم صنعها خصيصاً لتسليك المواسير وإذابة وتفتيت الترسبات حتى تصبح كتل صغيرة يسهل التخلص منها مع المياه، وتنقسم هذه المواد إلى نوعين منها النوع السائل وآخر على هيئة حبيبات يتم إذابتها في المياه الساخنة.

سوستة تسليك المجاري

تعد السوستة من أكثر أدوات تسليك المجاري التي تستخدمها شركات تسليك الصرف الصحي لإزالة الأوساخ والرواسب بطريقة سريعة وأكثر سهولة، تتكون هذه السوستة من سلك مطاطي مرن للغاية في نهايته خطافات لسحب أي مواد عالقة في المجاري.

تتميز سوستة تسليك المجاري بالمرونة لذا يستطيع العمال إدخالها بقوة في كل المواسير بمختلف الأحجام، كما تستخدم معها شركة صقور الجزيرة أفضل مواد فتح المجاري المسدودة مثل الأسيد وماء الأكسجين والكربونات.

طريقة فتح المجاري بالاسيد

طرق فتح المجاري المسدودة الأسيد من المواد الكاوية التي يجب التعامل معها بحذر شديد لأنها قد تعرض المستخدم للاختناق أو إصابات بالغة اخرى، لذا ينصح في حالة عدم امتلاك الخبرة في استعمال مادة الأسيد استشارة متخصص أو شركة تسليك مجاري مجربة صقور الجزيرة تجيد استخدام مواد فتح المجاري المسدودة بأداء مهاري.

تعتمد الشركة على طريقة فتح المجاري بمادة الأسيد بسبب فاعليتها الشديدة في تفتيت كل العوالق الصلبة من مناديل ودهون وبقايا طعام وخلافه.

تتميز شركة تسليك بالوعات بالأسيد بتوفير كل وسائل الوقاية لطاقم العمل الخاص بها مثل الزي الوقائى والقفازات والنظارات لحماية العين للحفاظ على سلامتهم.

أسعار تسليك المجاري

توفر أفضل شركة تسليك مجاري صقور الجزيرة أجود أنواع مواد فتح المجاري المسدودة بأسعار لا تقبل المنافسة، لأنها تدرك أن الكثير من أصحاب المنازل والشركات يضطرون إلى طلب خدمات تسليك المجاري بصفة دورية.

لذا حرصت على تقديم جميع الخدمات الخاصة بها بتكلفة معقولة تناسب كل فئات المجتمع مع مراعاة الجودة والدقة في الخدمات المقدمة للأفراد، وهذا على عكس بعض الشركات الأخرى التي تطرح الخدمات بأسعار خيالية.

طرق فتح المجاري المسدودة تتميز شركة تسليك مجاري بالدمام أنها تقدم عروض وخصومات مذهلة حيث تمنح العميل ما يزيد عن 30% خصم من التكلفة الإجمالية للخدمة المطلوبة.

توفر الشركة التخفيضات على مدار العام في الأعياد والمناسبات وكذلك للعملاء المميزين الذين يقومون بالتعاقد معها من أجل الحصول على خدمات تسليك وتنظيف مجاري بشكل دوري إما نصف سنوي أو شهري.

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بأفضل خدمات تسليك مجاري بتكلفة مميزة فلا تتردد بطلب رقم شركة تسليك مجاري في الدمام

شفط البيارات من الخدمات الأساسية التي يطلبها الكثير من سكان مدينة الدمام وذلك لأن عملية شفط البيارات تساهم في الحفاظ على سلامة الصحة العامة والمجتمع، وتعتبر شركة صقور الجزيرة من أشهر شركات شفط البيارات في الدمام والسعودية بالكامل.

تتميز شركتنا بخبرة واسعة ومهارة فائقة في هذا المجال كما يتوافر لديها المعدات المتطورة والتقنيات الحديثة التي تساعدها في التعامل مع مشاكل انسداد المجاري وشبكات الصرف الصحي الضخمة بأداء صحيح.

كما تمتاز شركة تسليك مجاري بالدمام صقور الجزيرة بتوفير مواد فتح المجاري المسدودة بأسعار مناسبة، بالإضافة إلى أنها توفر خدماتها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع لحل مشكلة انسداد المجاري.

نصائح لمنع انسداد المجاري

مواد فتح المجاري المسدودة

مواد فتح المجاري المسدودة

لكي تتمكن من الحفاظ على نظافة المجاري وتجنب انسدادها مجدداً فقد قمنا بتقديم عدد من الإرشادات الهامة لك لمنع تراكم الأوساخ والعوالق مرة ثانية، ومن أهم نصائح شركة تسليك المجاري بالدمام ما يلي:

  • طرق فتح المجاري المسدودة يجب عدم إلقاء بقايا الأطعمة في الأحواض وكذلك المناديل والشعر ومواد أخرى في بالوعات الحمامات.
  • يمكن استعمال ملح بيكربونات الصوديوم والمياه الساخنة لتسليك المجاري فهو يعمل على ذوبان الزيوت وإزالة العوالق.
  • التخلص من النفايات والشحوم في سلة قمامة خارجية.
  • يجب وضع صفايات على فوهة البالوعات لتجنب سقوط الرواسب والشوائب إلى الصرف وهذا يحافظ على المجاري من الانسداد.

 الأسئلة الشائعة

هل الفلاش يفك المجاري؟

نعم يستخدم الفلاش لفك انسداد المجاري فهو يذيب كل أنواع التراكمات العالقة في المواسير والأنابيب وكذلك الدهون والزيوت ولكن يجب توخي الحذر عند استعماله.

ما هي أفضل طريقة التخلص من الروائح الكريهة الموجودة في الصرف الصحي؟

طرق فتح المجاري المسدودة توجد هناك طرق عديدة تتمكن من خلالها التخلص من أي روائح كريهة وفيما يلي أفضل الطرق فعالية:

  • مياه ساخنة وصابون غسيل الأطباق السائل: يمكن أخذ مقدار من سائل غسيل الأطباق ومزجه مع المياه الساخنة وسكب المحلول في البالوعات والأحواض، كما يمكن وضع سدادة على فوهة الأحواض وسكب المياه الساخنة فيها حتى تمتلئ للربع ثم وضع قطرات من السائل ثم إزالة السدادة فكلا الطريقتين يمكن تطبيقها للتخلص من الرائحة الكريهة.
  • الخل الأبيض: يمكن استخدام الخل الأبيض والمياه الساخنة لتنظيف المجاري وإزالة أي رائحة غير مستحبة ويمكن مزج الخل الأبيض مع صودا الخبز أيضاً.
لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0530149908
واتس: +966530149908
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0