شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر 0530149908

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر 0530149908

شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر من الشركات المعروفة في مجال النظافة في المملكة العربية السعودية، حيث تعاني فئة كبيرة من ربات البيوت من صعوبة غسيل السجاد وتنظيفه بالطرق التقليدية بالمنزل، ناهيك عن أنهم يخشون من النفقات المالية المبالغ فيها عند تنظيفه في مغسلة السجاد، ولكن من الآن وصاعدًا يمكنك الاعتماد علينا نحن افضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر، كي تستعيد رونق ونظافة سجادك مجددًا بأقل تكلفة.

افضل شركة تنظيف سجاد وموكيت

تعد شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر واحدة من أهم الشركات الرائدة والشهيرة في عالم التنظيف في المملكة العربية السعودية، والفضل وراء تلك المكانة المرموقة التي احتلتها يعود إلى خبراتنا الطويلة في مجال التنظيف، إذ نقدم خدمات كثيرة خاصة بالتنظيف الشامل للمنزل، ومنها تنظيف الموكيت والسجاد، ونحيطكم علمًا أننا الأمهر والأفضل في غسيل وتنظيف السجاد، حيث نهتم اهتمامًا بالغًا بالحفاظ على رونق السجاد وجماله أثناء عملية غسله وتنظيفه، كي لا يتضرر أو يتلف، ولتحقيق ذلك نستخدم أجهزة حديثة ومتطورة من شأنها إزالة البقع العنيدة والصعبة بطريقة آمنة لا تؤثر على لون الموكيت والسجاد.

افضل شركة تنظيف سجاد وموكيت

تظيف سجاد

“اقرأ أيضًا: شركة تنظيف شقق وفلل بالقطيف بأرخص الأسعار

افضل شركة غسيل سجاد بالدمام

مما لا شك فيه أن تراكم الغبار والأتربة بقطع الأثاث المحيطة يسبب لنا العديد من المخاطر ومنها الأمراض التنفسية، ناهيك عن تسبب تلك الأتربة في ظهور الحشرات وما يتبعها من انتشار التلوث والأوبئة، ويعد الموكيت والسجاد من أكثر الأغراض الموجودة بالمنزل التي يكثر بها الغبار، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب إزالته بالمكنسة الكهربائية، بل تكون بحاجة للغسيل، كي نتأكد من التخلص نهائيًا من الأتربة العالقة بها، ودورنا هنا هو مساعدتك على غسيل السجاد والموكيت للتخلص من البقع العالقة بها.

“اقرأ أيضًا: شركة تنظيف شقق وفلل بالدمام خصومات وتخفيضات هائلة

شركة تنظيف سجاد بالخبر

في بعض الأحيان يرغب بعض العملاء في غسيل السجاد بالطريقة اليدوية، ويكون ذلك من خلال استخدام بعض المنظفات الآمنة والفرش اليدوية وبعدها يفرك السجاد حتى يتم إزالة كل البقع، من ثم يتم تعريضه لأشعة الشمس المباشرة حتى يجف، وللعلم تساعد هذه الطريقة على التخلص من جميع الميكروبات العالقة بالسجاد، لذا توفر شركة تنظيف سجاد بالخبر هذه الطريقة لنيل ثقة العملاء وتوفير جميع متطلباتهم.

“اقرأ أيضًا:افضل شركة تنظيف شقق وفلل بالدمام والقطيف والخبر

شركة تنظيف القطيف للخدمات المنزلية

قامت شركتنا بالإعلان عن أرقامها الخاصة، كي يتمكن العملاء من التواصل مع فريق الدعم الفني في أي وقت يريدون، ويتعين التنويه عن مدى احترافية وكفاءة فريق ممثلي الخدمة العملاء لدى الشركة، إذ تم تدريبهم للرد على جميع استفسارات وأسئلة العملاء، ناهيك عن تميزهم بحسن التعامل والذوق مع العملاء، وللعلم باستطاعة فريق خدمة العملاء التحدث بعدة لغات، وذلك كي يتمكنوا من التواصل بسهولة وسرعة مع العملاء، بدلًا من الاتصال يمكنك التواصل مع شركتنا عبر صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي أو خلال الموقع الإلكتروني الرسمي.

“اقرأ أيضًا: شركة تسليك بالوعات بالدمام

شركة تنظيف وغسيل السجاد والموكيت بالبخار

شركة تنظيف سجاد وموكيت

شركة تنظيف سجاد وموكيت

تعد عملية تنظيف السجاد وغسله عملية بالغة الصعوبة على الكثير من الأشخاص، نظرًا لحاجتها للكثير من الوقت والجهد، كي يتم تنظيفه بالشكل المرجو، في سبيل ذلك اهتمت شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر باستخدام كل التقنيات المعروفة في غسيل الموكيت والسجاد، ومن هذه التقنيات غسيل السجاد بالبخار باستعمال أجهزة البخار المتطورة، تلك التي تنظف السجاد وتعقمه بأقل مجهود وأسرع وقت.

للعلم أن طريقة تنظيف السجاد بالبخار لا تحتاج لنقل السجاد من المنزل، مما يوفر الكثير والمشقة على أصحاب المنزل، حيث نجد أن التنظيف بالبخار من شأنه أيضًا قتل الفيروسات والجراثيم الموجود بالسجاد دون الحاجة للمعقمات، أما عن خطوات غسيل السجاد بالبخار فهي كالتالي:

  • في البداية يتم رش المساحيق البودرة على الموكيت والسجاد دون إضافة الماء، ثم تترك نصف ساعة تقريبًا.
  • بعدها يجب تمرير جهاز البخار على السجاد أكثر من مرة مع مراعاة التركيز على أماكن البقع وجوانب وأحرف السجاد.
  • من ثم يتم تجميع بقايا المسحوق باستخدام جهاز شفط، وبعدها يتم التخلص منه.
  • الخطوة الأخيرة في تنظيف السجاد بالبخار يتم فيها استخدام معطرات ذات رائحة قوية، حتى يتم التخلص من أي رائحة غير مرغوب فيها.

“اقرأ أيضًا: شركة تسليك مجاري براس تنورة

مميزات شركة تنظيف سجاد وموكيت

امتازت شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر عن غيرها من الشركات المنافسة بعدد من المزايا ومنها:

  • تكمن أولى مزايا الشركة في الأمانة والمصداقية التي اشتهرت بهما بين العملاء.
  • تتمتع شركتنا بقدر وفير من الخبرات التي جمعتها على مدار سنوات طويلة في مجال تنظيف الموكيت والسجاد.
  • تعتمد شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر على جميع التقنيات التكنولوجية الحديثة من أجل الحصول على نتائج مرضية ولا غبار عليها.
  • تقدم شركتنا كل خدمات تنظيف وغسل السجاد بأسعار معقولة ومناسبة ما لم تكن زهيدة.
  • لدي شركة غسيل سجاد بالدمام أحدث أجهزة البخار المستخدمة في تعقيم وتنظيف السجاد.
  • لا تعتمد شركتنا على مواد تنظيف مجهولة المصدر بينما يتم الاعتماد على منظفات ومساحيق مستوردة وآمنة، وذلك من أجل الحفاظ على لون السجاد وأنسجته من التلف.
  • تستخدم شركة تنظيف السجاد أنواع فاخرة من المعطرات، لتبقى رائحة السجاد منعشة وجميلة لأطول فترة ممكنة.

خدمات شركة تنظيف سجاد وموكيت خصم 30%

تُعرف عمليات التنظيف بشكل عام بمدى صعوبتها وخصوصًا على السيدات العاملة، لذلك حرصت شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر على توفير جميع خدمات التنظيف بشكل مبتكر إلى جانب خدمة غسيل السجاد، أملًا في نيل ثقة العملاء، ومن أبرز الخدمات التي توفرها شركتنا:

  1. خدمة تنظيف الشركات، الفلل، الفنادق، المكاتب، القصور، والمنازل وغيرهم من مؤسسات.
  2. خدمة تنظيف المجالس.
  3. خدمة غسل الستائر والسجاد والحوائط.
  4. خدمة تلميع أثاث المنزل.
  5. خدمة ترتيب خزانات الملابس وتنظيف غرف المنزل.
  6. خدمة تنظيف كل الأجهزة الكهربائية مثل الثلاجات والتكييف.
  7. خدمة تنظيف المطابخ والخامات.
  8. خدمة تقييم المدارس، المنازل، والشركات باستخدام أفضل المعقمات.

طرق تنظيف وغسيل السجاد والموكيت

توفر شركتنا أكثر من طريقة ليتم خلالها غسيل السجاد والموكيت، ومن هذه الطرق:

  • طريقة الغسيل التقليدي للسجاد باستخدام الماء، والمساحيق، والفرشاة.
  • التنظيف بالبخار، والتي تتم باستخدام آلات البخار الساخن، إذ يتم إذابة الأوساخ بقوة البخار الساخن.
  • التنظيف باستخدام ماكينة اللباد، هي عبارة عن آلة تنتج ضغط قوي للغاية من شأنه تنظيف كل الرواسب والزبون العالقة بالسجاد والموكيت.
  • التنظيف الجاف، وخلالها يتم تنظيف الموكيت والسجاد دون استخدام المياه، فقط باستخدام المساحيق.

اسعار شركة تنظيف سجاد وموكيت

يجدر التوضيح أن أسعار خدمة تنظيف السجاد والموكيت التي تقدمها شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر تختلف على حسب كل من نوع السجاد وحجمها وكذلك عدد السجاد، فعلي سبيل المثال إذا كنت تريد غسل أكثر من سجادة أو موكيت كبير المساحة، سيتيعن عليك حينها دفع مبلغ مالي أكبر، ولكن على الأغلب يتراوح تنظيف السجادة الواحدة بين 70 إلى 99 ريال سعودي، لذا هيا تواصل على ارقام شركة تنظيف سجاد وموكيت وهي 0530149908 وسوف يتم التواصل على الفور.

كيف تنظيف السجاد بدون غسيل؟

يمكنك تنظيف السجاد بدون غسيل عن طريق رش خليط من المساحيق على السجاد، من ثم يتم فرك المساحيق باستخدام فرشاة خشنة، بعد تترك لمدة ½ ساعة، بعدها يتم إزالة المساحيق ليتضح نظافة وبريق السجاد.

ختامًا، مع شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام والقطيف والخبر لا داعي أن تعتل هم تنظيف السجاد وتعقيمه، لأننا سنتكفل بتلك المهمة بدلًا منك دون الحاجة أن تخسر كل مدخراتك.

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0530149908
واتس: +966530149908
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0